Blue Rain
مرحبًا بك فى منتديات المطر الأزرق, Smile
إذا كنت عضوًا فى منتدانا فنرجو منك تسجيل الدخول
أما إذا كنت غير مسجل لدينا فيسرنا و يشرفنا أن تنضم لإسرة منتدانا
وشكرًا ,
I love you




 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 قصة حياة اوين هارت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yasso
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
الدوله: :
المهنه: :
الهوايه: :
المزاج: :
عدد المساهمات: : 18
نقاط التميز: : 4537
نقاط التألق: : 1

مُساهمةموضوع: قصة حياة اوين هارت   السبت 13 مارس 2010, 5:48 am

اوين هارت الأبن الأصغر لأسطورة المصارعة ستو هارت ترتيبه التاسع بين اخوته وجميعهم مصارعين وقد اشتركوا في الwwf واتحاد كندا العام وأتحاد ال wcw وأشهر اخوته هو برت هارت بطل الwwf لخمس مرات. قام بالتدرب على يدي والده في مدرسته الخاصة لتدريب المصارعين والتي خرجت مصارعين مشهورين مثل كرس جركو وكرس بنوا. ولد في 7-5-1966 وعاش في البرتا في كندا ويزن حوالي 100 كجم وطوله حوالي 178 سم وكانت حركة انهاءه تسمى مسكة العقرب وقد بدأ احترافه للمصارعة في 30-5-1986 وكانت وفاته في 23-5-1999 في اثناء أحداث البطولة الشهرية " اوفر ذا ادج".




قصة حياة اوين هارت وانجازاته وقصة وفاته

اوين هارت الأبن الأصغر لأسطورة المصارعة ستو هارت ترتيبه التاسع بين اخوته وجميعهم مصارعين وقد اشتركوا في الwwf واتحاد كندا العام وأتحاد ال wcw وأشهر اخوته هو برت هارت بطل الwwf لخمس مرات. قام بالتدرب على يدي والده في مدرسته الخاصة لتدريب المصارعين والتي خرجت مصارعين مشهورين مثل كرس جركو وكرس بنوا. ولد في 7-5-1966 وعاش في البرتا في كندا ويزن حوالي 100 كجم وطوله حوالي 178 سم وكانت حركة انهاءه تسمى مسكة العقرب وقد بدأ احترافه للمصارعة في 30-5-1986 وكانت وفاته في 23-5-1999 في اثناء أحداث البطولة الشهرية " اوفر ذا ادج".


اوين في طفولته


أنجازاته مع الwwf

* بطولة الفرق عام 1995 مع يوكوزونا بعد فوزهم على سموكنج قنز وقد خسروه عندما واجهوا سموكنج قنز بعد خمسة أشهر.

* بطولة الفرق عام 1996 مع بريتيش بولدوج بعد فوزهم على سموكنج قنز وقد خسروه عندما واجهوا ستيف اوستن وشون مايكلز بعد ثمانية أشهر.

* بطولة الفرق عام 1999 مع جف جريت بعد فوزهم على كين شامروك وذا بق بوسمان وقد خسروه عندما واجهوا كين واكس باك بعد ثلاثة أشهر.

· بطولة القارات عام 1997 عندما فاز على ذا روك وخسره بعد اربعة اشهر بعد مواجهة ستيف اوستن.

· بطولة القارات عام 1997 عندما فاز على فاروق وخسره بعد شهر بعد مواجهة ستيف اوستن.

· بطولة اوروبا عام 1998 بعد فوزه على قولدست وخسره بعد شهرين بعد مواجهة تربل اتش

· احسن مصارع ناشئ عام 1987

· احسن مصارع عام 1994

· احسن مصارع عام 1995

· ملك الحلبة عام 1993

· غير البطولات الأخرى في أتحاد كندا وأتحاد اليابان للمصارعة.









بدأ اوين هارت بشخصية بلو بليزر المقنع في أتحاد اليابان ثم أكمل المسيرة في أتحاد الwwf لمدة عامين وبنفس الشخصية قبل أن يستغنى عن خدماته. بعدها رحل الى المكسيك وأنضم الى مجموعة من المصارعين لمدة سنتين ايضا قبل أن يعود الى الwwf بشخصيته الحقيقية اوين هارت.

انضم اوين الى فريق أخيه برت هارت وزوجي أختيه جيم ندفل هارت و بريتيش بولدوج ثم أنفصل عن الفريق ليواجه أخيه مقدمين أفضل المباريات لعام 1994 . عام 1995 كان عام الأنجازات لفريق الثنائي مع يوكوزونا. عام 1996 وفي مباراة مع شون مايكلز استطاع اوين من الحاق اصابة بشون ابعدته عن المصارعة لمدة عام كامل. وبعد ذلك كون فريق ثنائي آخر مع بريتيش بولدوج الا أن الأختلافات بينهما أنهت هذا الفريق بعد حوالي خمسة أشهر من تكوينه. في آواخر عام 1997 تكون فريق اتحاد هارت والذي جمع برت هارت واوين هارت وبريتيش بولدوج و براين بيلمان وفي هذا العام اشتعلت نيران مواجهة اوين وستيف اوستن وخاصة بعد اصابة ستيف اوستن على يدي اوين حيث اصيب في رقبته وأقعدته الأصابة حوالي الشهرين (نفس الأصابة والتي عاودته في آواخر عام 1999 وأجرى لها عملية جراحية وبقي حوالي السنة خارج الأحداث) قبل ان يعود وينتزع منه بطولة القارات وكانت نهاية هذا الفريق في نهاية عاع 1998 بعد انتقال برت هارت و بريتيش بولدوج الى الwcw ووفاة بيلمان. بعدها تجددت المواجهة مع شون مايكلز وتربل اتش الذي لامهم اوين لطرد برت هارت ثم انضم بعدها الى فريق ذا روك وقودفاذر و دي لو براون. وبعد حصول ذا روك على بطولة العالم تفكك فريقه وليعود اوين وحيدا مرة أخرى الى قابل جف جريت وكونوا فريقا وحققا بطولة الفرق وهي آخر بطولة يحققها مع الwwf في حياته. بعد خسارتهم لبطولة الفرق عاد اوين هارت لشخصية بلو بليزر المقنعة والتي ابتدأ حياته بها وليموت مرتديا ملابس هذه الشخصية التي ابتدا حياته وانهاها بها.



:قصة وفاته






في 23-5-1999 وفي احداث بطولة "اوفر ذا ادج" الشهرية والتي كان من المقرر ان يواجه اوين هارت قودفاذر على بطولة القارات دخل بلو بليزر(توين هارت) الى الحلبة قادما من سقف المبنى وكان مربوطا بحبل وقبل وصوله للحلبة وعلى ارتفاع حولي 20 مترا ولسبب ما وقع اوين هارت في الحلبة ومصطدما برأسه في زاوية الحلبة وقام رجال الأسعاف بمحاولة اسعافه ثم قاموا بنقله الى أقرب مستشفى ليلفظ انفاسه الأخيرة هناك. وفي اليوم التالي عمل الwwf حلقة خاصة عن اوين هارت وتحدث معظم المصارعين عنه. ابتدأت التحقيقات لمعرفة اسباب سقوط اوين والتي لم تعرف الى الآن حيث تقول النظريات ان الحبل قد انقطع ولكن تبين عدم ثباتها لتقول نظرية أخرى أن اوين عندما نزل من السقف ارتبك وقام بالضغط على زر الأطلاق بالخطأ ليسقط ويموت. بعد أسبوع من وفاته قامت مراسم الدفن والتي حضرها كثير من المصارعين مثل ستيف اوستن وذا روك و اكس باك و ادج و جف جريت و هولك هوجان ورود دوج وكثير من المشاهير وعدد غفير من المشجعين.
بعد هذه الأحداث قامت مارثا هارت زوجة اوين وأم ابنتيه برفع قضية على اتحاد الwwf وصاحبها فنس مكمان وذلك بسبب مقتل زوجها. وبعد حوالي السنتين من المرافعات وافق فنس مكمان لتسوية القضية وذلك بدفع تعويض يبلغ 20 مليون دولار لزوجة اوين وابنتيه وكذلك مليون دولار لكل من والده ووالدته منهيا قضية شائكة ونقطة سوداء في تاريخ الwwf ولتكتب آخر صفحة في تاريخ مصارع قدم حياته لعشقه ألأول والأخير للمصارعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة حياة اوين هارت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Blue Rain ::  :: قسم المصارعه الحره-
انتقل الى:  

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}

جميع الحقوق محفوظة لـBlue Rain Powered by phpBB2 ®bluerain.yourme.net حقوق الطبع والنشر©2010 - 2009