Blue Rain
مرحبًا بك فى منتديات المطر الأزرق, Smile
إذا كنت عضوًا فى منتدانا فنرجو منك تسجيل الدخول
أما إذا كنت غير مسجل لدينا فيسرنا و يشرفنا أن تنضم لإسرة منتدانا
وشكرًا ,
I love you




 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 هل سيكون الكوري بارك قادراً على المشاركة في كأس العالم 2014 بالبرازيل ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصقر الجارح
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
الدوله: :
المهنه: :
الهوايه: :
المزاج: :
عدد المساهمات: : 126
نقاط التميز: : 9301
نقاط التألق: : 0

مُساهمةموضوع: هل سيكون الكوري بارك قادراً على المشاركة في كأس العالم 2014 بالبرازيل ؟   السبت 25 ديسمبر 2010, 1:35 pm


بعد خروج المنتخب الكوري الجنوبي من منافسات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بدأت الجماهير الكورية الجنوبية بالسؤال عن مصير قائد منتخبها لاعب الوسط بارك جي سونغ وتحديداً عن مستقبله في البطولات الدولية لمنتخب بلاده .

بارك جي سونغ والذي وصل حالياً للسن 29 تمكن من تحقيق إنجاز شخصي بأن يكون هداف قارة آسيا في بطولات كأس العالم بجانب كل من مواطنه المهاجم آهن جونغ هوان والمهاجم السعودي سامي الجابر برصيد ثلاثة أهداف .

إلا أن أهدافه الثلاثة قد تزيد أو تتجمد مثل باقي منافسيه بقائمة الهدفين وهذا الأمر يتحدد في قدرته على اللعب إلى السن 33 عندما تقام منافسات كأس العالم 2014 بالبرازيل ولهذا السبب بدأت الجماهير الكورية تتسأل في قدرة قائدهم على اللعب في كأس العالم 2014 .

القائد بارك لم يتمكن من الإجابة على السؤال المستقبلي بحيث صرح للصحفيين بعد نهاية مباراته مع الأوروغواي بقوله :[ لم أحدد وقت إعتزالي الدولي مع المنتخب الوطني فأنا الآن سأبدأ في الإستعداد لنهائيات كأس آسيا 2011 بدولة قطر لأنني أرغب بالفوز بكأس آسيا ] .

وأضاف :[ وقتي سيكون مقسم بين قارة أوروبا والمنتخب الوطني ولا ننسى أن المسافة ستكون طويلة بين مانشستر وكوريا وهذا الأمر يعتبر شاق على جسدي إلا أنني لم أعلن أي شيء عن مستقبلي الدولي ] .

إجابة بارك المختصرة والتي لم تأكد على مشاركته في كأس العالم 2014 جعلت أغلب المدربين والإعلاميين يتفاعلون في هذه القضية بحيث تحدث مدرب فريق بوسان الكوري الجنوبي السيد هوانج سون هونغ لإحدى الصحف الرياضية عن مستقبل بارك بقوله :[ على المشجعين والجماهير أن تنتظر لكي تشاهد مستواه الفني قبل الحكم على مشاركته في كأس العالم القادمة ] .

صحيفة تشوسون الرياضية في كوريا الجنوبية أكدت في تقريرها المطول بأن قائد منتخبها سيكون قادر على المشاركة في كأس العالم 2014 بالبرازيل بحيث ذكرت أمثلة للاعبين عالميين شاركوا في كأس العالم بأعمار كبيرة تفوق 32 عاماً لتذكر أسم اللاعبان البرتغالي لويس فيجو والفرنسي زيدان .

فذكرت الصحيفة بأن الفرنسي زيدان تواجد في بطولة أمم أوروبا 2004 مع منتخبه الفرنسي بسن 32 ومن ثم تواجد في كأس العالم 2006 بالمانيا لينجح في قيادة منتخبه لمباراة النهائية وهو بسن 43 عاماً ، وبنفس سن زيدان فالبرتغالي فيجو تواجد كأس العالم 2006 ليقود منتخبه إلى المركز الرابع .

ومن هذه الأمثلة أكدت الصحيفة بأن بارك قادر على التواجد في الأراضي البرازيلية للمشاركة في نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي وإيضاً تجاوز أهداف المهاجمان آهن جونغ هوان وسامي الجابر لينفرد بصدارة هدافي قارة آسيا في بطولات كأس العالم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل سيكون الكوري بارك قادراً على المشاركة في كأس العالم 2014 بالبرازيل ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Blue Rain ::  :: قسم كرة القدم العالميه-
انتقل الى:  

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}

جميع الحقوق محفوظة لـBlue Rain Powered by phpBB2 ®bluerain.yourme.net حقوق الطبع والنشر©2010 - 2009