Blue Rain
مرحبًا بك فى منتديات المطر الأزرق, Smile
إذا كنت عضوًا فى منتدانا فنرجو منك تسجيل الدخول
أما إذا كنت غير مسجل لدينا فيسرنا و يشرفنا أن تنضم لإسرة منتدانا
وشكرًا ,
I love you




 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 اخبار الفنان تامر حسنى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
CuTe SasSo
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

انثى
الدوله: :
المهنه: :
الهوايه: :
المزاج: :
عدد المساهمات: : 527
نقاط التميز: : 32626
نقاط التألق: : 3


مُساهمةموضوع: اخبار الفنان تامر حسنى   الأربعاء 26 أغسطس 2009, 9:24 pm

بدأ الفنان الشاب تامر حسني تسجيل أغاني ألبومه الجديد استعدادا لطرحه في موسم فصل الصيف المقبل تزامنا مع عرض فيلمه "عمر وسلمى" الجزء الثاني.


قال الموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب في تصريح خاص لموقع FqDaN.com: "أتعاون مع حسني في ألبومه الجديد بتوزيع عدد كبير من أغنياته والتي وصلت حتى الآن إلى ست أغنيات، وسنبدأ في تسجيلها قريبا بعد اكتمال أغاني الألبوم".


تابع عبد الوهاب أن الألبوم قام بتلحينه كل من تامر حسني والملحن كريم محسن معاً، وكتب كلمات الأغاني وليد الغزالي ومحمد نصار وأحمد متولي بالإضافة لتامر حسني الذي كتب بعض الأغاني.



كما يتعاون تامر حسني في الألبوم إلى جانب عبد الوهاب مع الموزعين تميم وأحمد إبراهيم بأغنية لكل منهما، ومع الموزع محمد نور في أغنيتين، ومن المحتمل أن يضم الألبوم أكثر من عشر أغنيات حتى الآن.


وأشار الموزع الموسيقي الشاب إلى أنه سيقوم أيضا بوضع الموسيقى التصويرية لفيلم "عمر وسلمى" بناء على رغبة حسني، وأنه بدأ بالفعل في وضع الشكل الأساسي للموسيقى بناء على على المشاهد التي انتهى حسني من تصويرها، وسيتم وضع الموسيقى بالتزامن مع تصوير الفيلم لتجنب أي تأخير.


يذكر أن آخر ألبومات حسني الغنائية "قرب كمان" الذي قدم منه أغنية "هي دي" بطريقة الفيديو كليب، وهى الأغنية التي أثارت الجدل بسبب طريقة تصويرها والتلميحات التي تضمنتها، للدرجة التي دفعت حسني مؤخرا إلى إعلان تبرئه من الأغنية وتأكيده على أن المنتج نصر محروس هو الذي يتحمل مسئولية الكليب.



انتهى التقرير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bluerain.yourme.net/
 
اخبار الفنان تامر حسنى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Blue Rain ::  :: قسم اخبار الفنانين واخبار الاغانى الجديدة والالبومات-
انتقل الى:  

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}

جميع الحقوق محفوظة لـBlue Rain Powered by phpBB2 ®bluerain.yourme.net حقوق الطبع والنشر©2010 - 2009